منتدى هند المغربية



منتدى هند المغربية

.... منتدى عربي مهتم بقضايا الشباب والشابات ....جمال صحة موسيقى حب رسائل شعر فيديو صور كل ما تريد هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 نصائح مهمة لأناقة الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
المديرة
المديرة
avatar

الجنسية : مغربية
تاريخ الميلاد : 07/07/1992
العمر : 24
الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : القرد
ما هوايتك المفضلة ؟ : الرسم والكتابة
عدد المساهمات : 649
نقاط العضو : 10037044
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
الموقع : hindmaroc.banouta.net
تعاليقك : مرحبا بالجميع
واعتبروا المنتدى بيتكم الثاني
اهلا وسهلا فيكم
كلنا عائلة واحدة

ــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــ


مُساهمةموضوع: نصائح مهمة لأناقة الرجال   الثلاثاء 16 يوليو 2013 - 0:06

نصائح مهمة لأناقة الرجال

ملابس الرجل العصرى لابد أن تتميز بالأناقة، سواء فى الملابس الرسمية أو فى الملابس السبور أو الكاجوال، من أجل ذلك وضع خبراء الأناقة بعض الملامح والتفاصيل الصغيرة حتى تكتمل أناقة الرجل العصرية فقد تظهر لنا اختيارات الرجل محدودة بالمقارنة مع المرأة فى الموضة والأزياء والاكسسوارات، لذلك هناك بعض النصائح لابد من الالتزام بها لتبدو أنيقا.

يقول أشرف عبد الله، مصمم أزياء باتحاد الإذاعة والتلفزيون، إن تصاميم الموضة والأناقة بالنسبة للرجال شهدت طفرات خلال الفترة الماضية، من خلال ظهور قوى للألوان المتوهجة، والخامات المتنوعة أيضا وكانت فى أغلب الأحيان تقتصر على أزياء النهار.

أما بالنسبة لمناسبات السهرة والمساء، فكان المتعارف عليه أن الأناقة الراقية تعنى البدلة الرسمية بحيث تشتمل على جزء من الستان مع القميص الأبيض ورابطة الـ«بابيون» التى يجب أن تكون بنفس نوعية الحرير الذى صنعت منه ياقة السترة، بالإضافة إلى منديل أبيض من الحرير أو الكتان وجوارب سوداء مع حذاء أسود لامع، أما الإكسسوارات الوحيدة المتاحة أمامه للخروج عن النص فتتمثل فى أزرار أكمام القميص ومرد القميص المحلى ببيه أسود من نفس قماش البدلة وساعة اليد.


ويشير أشرف عبد الله إلى أن هذا لا يعنى أن ملابس الرجل للمساء، لم تخضع لبعض عمليات التجديد والتطوير، فجاكت البدلة والـ«توكسيدو» أصبحت أكثر نحافة عند الخصر، كما تم شدها إلى أعلى من الأكتاف، بينما تم تضييق أسفل البنطلون حتى يكتسب إطلالة عصرية تتماشى مع سرعة الحياة وتطورها. ولا شك فى أن هذه الإطلالة العصرية هى التى أدخلت أل«توكسيدو» "البدلة السوداء بالقميص الأبيض" بعض التعديلات لتصبح بالموضة العصرية حيث الأكتاف العريضة وضيق عند الخصر وضيق البنطلون من الأسفل وأيضا ضيق عضلة الذراع من الأكمام لتستخدم فى شتى المناسبات وقدمته لشرائح أكبر من الشباب فلم يصبحوا يرونه هما ثقيلا من الأجداد أو زيا قديما لا يناسب سنهم، وخصوصا أنه لم يعد حكرا على طبقات معينة أو مناسبات مهمة، مثل حفلات الزواج وخلافها، فدعوات العمل المتزايدة، أصبحت تستدعى من الرجل زيا أنيقا يجمع بين الرسمية والأناقة، كذلك دعوات العشاء المختلفة والتى تحظى بالشخصيات العامة فى فندق مثلا، ومقابلات العمل للالتحاق به وفى الشركات ليعطى إحساس بالجدية.

وإليك بعض النصائح المهمة لتبدو أكثر أناقة:
فعند شراء القميص يجب أن يكون طول الكم مناسبا، ويغطى أسورة القميص المعصم بشكل كامل ومناسب بدرجة تجعله منطبقاً على مقاييس الجسم عند ثنى الذراع، أو إمالة اليد إلى الأمام أو على نحو عمودى، بالإضافة إلى أنه يجب أن يظهر على الأقل نصف بوصة(1.30سم) من تحت كم الجاكيت.
كما يجب أن يلامس طرفا الياقة المقصوصة جيداً صدر القميص ولا يرتفعان أبداً عند تحريك الرأس، كما يجب أن تساعد عقدة ربطة العنق على ثباتها، لذلك لا بد أن تكون ذات قياس دقيق وصحيح لتكفل لعقدة ربطة العنق بتثبيت طرفيها براحة وأناقة.
بالإضافة إلى ذلك يجب أن تستقر عقدة ربطة العنق على وجه التحديد فى المثلث الواقع بين حرفى الياقة، وتثبت فى تلك المساحة، وهكذا نرى أناقة الرجل لا تكتمل إلا بتطبيق هذه التفاصيل الصغيرة.

رقص
 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hindmaroc.banouta.net
 
نصائح مهمة لأناقة الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هند المغربية :: الأقــســـام الــعـــامــة :: منتدى شباب كول cool عالم الرجل ادم فقط-
انتقل الى: